سياحة وسفر محلي

اختتام فعاليات الدورة الرابعة للملتقى الدولي للفنادق والمطاعم

عمان – اختتمت فعاليات الدورة الرابعة للملتقى الدولي للفنادق والمطاعم وخدمات الضيافة والصناعات الغذائية “هوريكا الأردن”، في مركز زارا إكسبو للمعارض والتي استمرت ثلاثة ايام بمشاركة دولية وعربية ومحلية.
وقالت رئيس مجلس ادارة الشركة العصرية لخدمات المؤتمرات والمعارض (لورنس والحسيني للاستشارات) المنظمة لهذا الحدث ثريا الحسيني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان المعرض حقق في دورته الرابعة نجاحاً باهراً من حيث عدد ونوعية الشركات العارضة.
وأشادت الشركات العارضة بالمستوى التنظيمي لهوريكا الأردن في دورته الرابعة، حيث بلغ عدد الزوار نحو الـ 9000 زائر متخصص.
يشار الى ان الدورة الرابعة من معرض ملتقى هوريكا قد حظيت بدعم وزارة السياحة والآثار، هيئة تنشيط السياحة، جمعية الفنادق الأردنيةـ جمعية المطاعم السياحية الاردنية، جمعية الطهاة الأردنيين والتي أشرفت مع المنظمين على تنظيم مسابقة الطهي العالمية.
واشتمل حفل الختام على توزيع الميداليات الذهبية على المشاركين في مسابقات الطهي وفنون القهوة والفعاليات الأخرى وتكريم الشركات الراعية والمشاركة وأعضاء لجنة التحكيم ومنح دروع التميز لعدد من الجهات الراعية.
وتم على هامش المعرض عقد الصفقات بين الشركات العارضة والزوار من قطاع الضيافة والفنادق والمطاعم.
ويعد ملتقى ومعرض هوريكا من أهم معارض الضيافة في الشرق الأوسط والذي يقام في بيروت منذ 25 عاماً وتشهد كل من الرياض والكويت إقامة هوريكا منذ عدة سنوات، وتم اختيار عمان لتكون المحطة الرابعة لإقامة هذا المعرض الهام.
وأعلن المنظمون عن تلقيهم طلبات المشاركة في النسخة القادمة لهوريكا الأردن مباشرة بعد انتهاء الدورة الرابعة، حيث أبدى عدد من العارضين نيتهم لحجز مساحات العرض مبكراً في ملتقى ومعرض هوريكا الأردن للعام القادم 2018.

(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *