طيران حول العالم

طيران ناس تعلن عن عرض ” البرد اشتد وعروضنا أشد “

 عروض جديدة بمناسبة 2018 على تذاكر الطيران

أعلنت الناقل الوطني السعودي، طيران ناس، عن مجموعة كبيرة من عروض التذكر بمناسبة قرب الاحتفال ببداية العام الميلادي الجديد.

الرحلات الداخلية من 1 ريال والدولية من 199

وأعلنت أن بداية أسعار الرحلات الداخلية تبدأ من سعر واحد ريال فقط لا غير، وتبدأ رحلات طيران ناس الدولية بدايةً من 199 ريال سعودي على بعض الدول المختلفة في كافة أنحاء العالم.

البرد اشتد وعروضنا أشد

وجاء هذا العرض تحت عنوان “البرد اشتد وعروضنا أشد”، وتبدأ العروض التي أعلنتها شركة الطيران الأولى في المملكة العربية السعودية بدايةً من يوم الخامس والعشرين من ديسمبر وتستمر حتى الحادي والثلاثون من الشهر نفسه، على أن تكون فترة السفر بداية ً من الأول من فبراير 2018 وحتى الثلاثون من أبريل من العام نفسه.

سلسة ممتدة من العروض القوية

عروض طيران ناس كما أعلنتها الشركة سوف تكون بداية لسلسة ممتدة من العروض القوية التي سوف تنطلق خلال الفترات المقبلة، والتي كان أخرها عن عروض تذاكر مجانية من طيران ناس التي أهدتها لعملاءها خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

تقدير العملاء

ونشرت العديد من الصحف والمواقع السعودية أن عروض طيران ناس هي عبارة عن شكر وتقدير لعملاءه من المسافرين داخل وخارج المملكة والذي وصفتهم الصحف أنهم شركاء نجاح في طيران ناس، بعد أن حققت شركة الطيران الأشهر في السعودية جائزة أفضل طيران اقتصادي في معرض أقيم في باريس في يونيو الماضي، بالإضافة إلى جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط في معرض أقيم في دبي في أكتوبر الماضي.

بندر المهنا: العمل على حسن ظن العملاء

من ناحية أخرى قال بندر المهنا، المدير التنفيذي لطيران ناس، أن شركته تعمل على أن تكون عند حسن ظن العملاء الحاليين والجدد وتعمل على تلبية رغبات المسافرين عبر أسطول الطيران الخاص بها، وعلق على هذا العرض أن شركته تأمل أن تكون قد لبت طلبات مسافريها وأن يكون هذا العرض هو هدية نهاية العام لكل ضيوفنا، كما وعدهم ببذل أقصى جهد لعمل عروض أخرى في العام الجديد.

رابط حجز تذاكر طيران ناس

يمكنكم  حجز تذاكر الطيران في الفترة من الـ 25 ديسمبر وحتى الـ 31 ديسمبر، على أن يكون موعد السفر بدءاً من 1 فبراير وحتى 30 أبريل 2018، من خلال رابط حجز تذاكر طيران ناس أو من خلال تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

كما يمكنكم الاتصال على 920001234 من داخل المملكة العربية السعودية على مدار الساعة.