عروض سياحية أخرى

مهرجان المأكولات في قصر الامارت

إطلالة على فنون الطهي العالمية

أبوظبي – أعلن فندق “قصر الإمارات” الفاخر، عن إعادة إطلاقه لمهرجان المأكولات الفاخرة، الذي حظي بإقبال منقطع النظير في العام الماضي، وذلك ابتداءً من  السابعة من مساء يوم  14 مارس الجاري. ويوفّر هذا الحدث الفريد من نوعه لزواره وضيوفه، إطلالة  على فنون الطهي العالمية التي تجسّد ثقافات وحضارات الشعوب.

تقنيات جديدة في طهي الطعام

ويُتيح مهرجان فنون الطهي العالمية أمام ضيوف وزوار قصر الإمارات فرصة مثالية للقيام برحلة مُميّزة في عالم الطهي الحيّ،اكتشاف تقنيات جديدة في طهي الطعام والتعرّف على مهارات طهاة قصر الإمارات، وإبداعاتهم في إعداد أشهى الأطباق الشرقية والآسيوية والعالمية من خلال تقديم عروض للطهي الحيّ أمام الزوار في الهواء الطلق .

أرقى مطاعم قصر الإمارات

ويدعو فندق قصر الإمارات ضيوفه وزواره من عشّاق تناول الأطباق الشهية الفاخرة، لقضاء أمسية لا تُنسى حافلة بالتسلية وأروع الأطباق الشهية التي لا يمكن مقاومتها في جناح الفندق الغربي الفاخر، لفرصة نادرة يمكنهم من خلالها الالتقاء بالطهاة وتذوّق الأطباق الأصيلة في رحلة شاملة تجمع بين أرقى مطاعم قصر الإمارات، والتي من أبرزها “باربيكيو القصر”، “هاكاسان”، “لو فيندوم”، “موال”، “ميزالونا”، “ميزلاي” ومطعم “الصياد”. كما سيتمكّن عشّاق الحلويات من تمتيع براعم تذوّقهم بأشهى أنواع الحلويات التي يُعدها شيف المُعجّنات التنفيذي بشكل خاص لهذه الأمسيات الحافلة بالأجواء الاحتفالية.  

عروض موسيقية ترفيهية حيّة

ويحتفي الفندق بزواره من محبّي الطعام الملوكي الفاخر، من خلال تقديمه لأطباق الكافيار بالتعاون مع شريكته شركة “أمستور كافيار”. كما يدعو كافة ضيوفه وزواره للاستمتاع أيضاً بالعروض الموسيقية الترفيهية الحيّة، مع فرصة للفوز بالعديد من الجوائز المُثيرة والهدايا القيّمة من خلال السحب الذي يتمّ إجراؤه في ختام الأمسية.

المكان

الجناح الغربي في فندق قصر الإمارات

التاريخ

14 مارس 2018

الوقت

7:00 مساءً – 11:00 ليلاً

السعر

160 درهم إماراتي للشخص الواحد (شاملة لقسائم المأكولات والمشروبات ذات  القيمة المُساوية). كما يمكن شراء قسائم إضافية خلال الحدث.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات

يرجى الاتصال على الرقم: +971 (0) 2690 7999   أو التواصل عبر البريد الالكتروني:restaurants@emiratespalace.ae

الأسعار

* تشمل 10% رسوم الخدمة، 6% رسوم السياحة، 4% رسوم البلدية و 5٪ ضريبة القيمة
 (وكالات)
إغلاق