من نحن

موقع اخباري إلكتروني متخصص بصناعة السياحة والسفر. ويعنى أيضاً بالقطاعات وثيقة الارتباط بهذه الصناعة الحيوية وذات العلاقة العضوية فيها. هذا الموقع تتويج لمسيرتنا في الإعلام التخصصي، فمنذ عام 2008، بدأنا بإصدار مطبوعة إعلانية متخصصة تحت اسم ( دوائر)، ثم تم في عام 2009تعديل غايات إصدارها  لتصبح آنذاك مجلة مضياف؛ مطبوعة نصف شهرية، متخصصة بالسياحة.

وتبعاً للتسارع الكمّي والنوعي في الإنتاج الإعلامي الإلكتروني، فقد آثرنا طرح هذا الموقع الإعلامي ليكون منبراً متخصصاً شاملاً لكل المهتمين في القطاع السياحي، ومنصة ريادية للقراء والزوار من كل حدبٍ وصوب.

يعمل (موقع مضياف السياحي) وفق قواعد مهنية متأصلة ونابعة من روح المهنة الصحفية والأدوات الإعلامية التي تتيح الأخبار والمعلومات بمصداقية عالية، وشفافية نوعية، وتحليل مميز. وهذا ما سنعكف على استدامته انطلاقاً من الأسس المهنية وتكريساً لثقافة ووعي وفكر جمهور القراء والمتابعين والزوار لهذا الموقع.

خلاصة رؤية وأهداف ورسالة (موقع مضياف السياحي) – شعار يُتوّج الفكرة الأساس في عمل أسرة التحرير، وشبكة المراسلين والناشر. شعار (خليك سياحي)، عصب مهمَتنا الذي توسمنا من خلاله حق المعرفة والتغيير.